المركز الفلسطيني للبحوث والدراسات الإستراتيجية

The Palestinian Center for Research and Strategic Studies

وفد من المركز الفلسطيني للبحوث يلتقي سفير المملكة الأردنية الهاشمية

برئاسة د. محمد المصري رئيس المركز

منذ 3 أسابيع

وفد من المركز الفلسطيني للبحوث يلتقي سفير المملكة الأردنية الهاشمية


رام الله - استقبل سعادة السفير عصام البدور سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة فلسطين وفداً من المركز الفلسطيني للبحوث والدراسات الاستراتيجية، وضم الوفد رئيس المركز د. محمد المصري، والمستشارة الاستراتيجية للمركز ومديرة مركز ديكاف أ. ايمان رضوان، ومدير عام المركز أ. تهاني المدهون، ومدير وحدة الشؤون الإدارية والعلاقات العامة أ. ابراهيم الطلاع.
وقدم الوفد الترحيب والتهاني لسعادة السفير بمناسبة استلام مهامه ممثلاً للملكة الأردنية في دولة فلسطين متمنياً له التوفيق في تعزيز العلاقات بين الشعبين، وكذلك وضع د. محمد المصري سعادة السفير في صورة الأوضاع السياسية والمهمات التي يقوم بها المركز الفلسطيني على كافة الصعد.
ورحب سعادة السفير عصام البدور بالوفد وأكد على حرص المملكة الأردنية على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية، كذلك أكد على موقف الأردن الداعم لفلسطين في كافة المحافل الدولية، وأن الأردن يعتبر القضية الفلسطيني هى قضية كل الشعب الأردني، وخاصة جلالة الملك عبد الله الثاني، وأن الأردن يعمل دائماً على الاستقرار والأمن الذي لا يتحقق الا بحل القضية الفلسطينية على أساس قرارات الشرعية الدولية الداعية لقيام دولة فلسطينية على أراضي 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وحل عادل للاجئين الفلسطينيين.
وتمنى سعادته أن يستمر المركز في عمله من أجل تعزيز الرواية الفلسطينية، وختم الوفد اللقاء بشكره لسعادة السفير، ولما تقوم به الأردن الشقيقة في دعم القضية الفلسطينية دائماً. 

المركز الفلسطيني

للبحوث والدراسات الاستراتيجية

فلسطين، رام الله، حي المصايف

فاكس: 0097022920215    هاتف مباشر : 0097022920164

البريد الالكتروني - pcrss.org.ps@gmail.com