المركز الفلسطيني للبحوث والدراسات الإستراتيجية

The Palestinian Center for Research and Strategic Studies

المركز الفلسطيني والحملة الاكاديمية يوقعان مذكرة تعاون مشتركة

الحملة الاكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال الإسرائيلي والابرتهايد

منذ شهرين

المركز الفلسطيني والحملة الاكاديمية يوقعان مذكرة تعاون مشتركة


في إطار تعزيز الشراكة مع مؤسسات البحث العلمي في حقل إنتاج المعرفة المقاومة، وقعت الحملة الاكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال الإسرائيلي والابرتهايد مذكرة تعاون مع المركز الفلسطيني للدراسات الاستراتيجية.
واشتملت هذه المذكرة على تنسيق الجهد الاكاديمي المشترك في كافة الأحداث الوطنية بما فيها مؤتمر التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني.
وأوضح د.رمزي عودة الأمين العام للحملة بأن مشاركة الاكاديميين ومراكز الأبحاث الفلسطينية والعربية في هذا المؤتمر مهمة جدا في الدبلوماسية الاكاديمية التي من شأنها تعزيز المعرفة العلمية المقاومة للاحتلال.
من جانبه، أشار د. محمد المصري مدير المركز الفلسطيني بأن تنظيم المؤتمرات العلمية والندوات العامة وتقديم الأوراق العملية في مؤتمر التضامن سيكون حجر الأساس للتعاون بين المركز الفلسطيني والحملة الاكاديمية.
يذكر أن مؤتمر التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني تنظمه الحملة الاكاديمية الدولية في 29 نوفبر القادم بمشاركة أكثر من 40 ورقة علمية وأكثر من 20 مداخلة سياسية وسيكون بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة، وهيئة مقاومة الجدار، ودائرة شؤون اللاجئين، ووزارة الاعلام، والمكتبة الوطنية، ونقابة الصحفيين الفلسطينيين، وعدد من المؤسسات البحثية والأهلية الناشطة في فلسطين.

المركز الفلسطيني

للبحوث والدراسات الاستراتيجية

فلسطين، رام الله، حي المصايف

فاكس: 0097022920215    هاتف مباشر : 0097022920164

البريد الالكتروني - pcrss.org.ps@gmail.com